القائمة الرئيسية

الصفحات

أكثر الأبراج كسلاً

 



فيما يلي قائمة بالأبراج الأكثر كسلاً على الإطلاق:
1_الثور♉:
يعد برج الثور الأكثر كسلاً بسبب عشقه الكبير للراحة، حيث أن الأمور المادية هي المحرك الأساسي للثور، حيث أنها تدفعه إلى تحقيق اهدافه، وبمجرد بلوغ أهدافه يدخل مولود برج الثور مرحلة الخمول، حيث أنه يكتفي بما حققه ويستمر بالكسل. 
2_العقرب♏:
يفضل العقرب السير خلف ملذاته الخاصة عوضاً عن القيام بأي عمل جدي، حيث أنه يحب تجربة كل الأمور الجميلة والمسلية في الحياة ولكن دون عناء. 
3_السرطان♋:
 ينبع كسل السرطان من قلقه الدائم، حيث أن هذا القلق يشلّ قدرته على القيام بأي عمل، يضيع  السرطان وقته بالقلق حول الحاضر والمستقبل وبالتالي لا وقت لإنجاز أي عمل فعلي. والمشكلة الأكبر هو أن التوتر والقلق يدفعان السرطان إلى الإفراط في تناول الطعام كتعبير عن القلق. 
4_الأسد♌:
يعد الخمول أحد الصفات الرئيسية لبرج الأسد، حيث يخيل إليه
 أحياناً بأن سحره وجاذبيته واعجاب الآخرين به كفيل كي يشق طريقه في الحياة من دون القيام بأي جهد يذكر.
5_القوس♐:
تعد فكرة الالتزام بأمر معين فكرة مزعجة للقوس، فهو يقدس حريته ولا يفضل البقاء في مكانه سواء كان ذلك بسبب عمل أو علاقة أو أي شيء آخر، يوصف القوس بالكسل لا لأنه يكره العمل بل لأنه يكره العمل الذي يُطلب منه القيام به.
6_الحوت♓:
نظراً لأن الحوت لا يملك القوة العاطفية التي تمكّنه من مواجهة مصاعب الحياة، بالإضافة إلى ميله للعب دور الضحية معظم الوقت فهو مشغول بالوقوف على الأطلال والتحسر على ما ضاع منه، والذي يعني أنه لا يملك الوقت ولا الجهد للقيام بأي عمل مثمر.

تعليقات

التنقل السريع